رسائل الى وزير الشؤون الثقافية بقيت بدون رد بقلم محمود حرشاني







رسائل الى وزير الشؤون الثقافية بقيت بدون رد




بقلم محمود حرشاني




السلام عليكم.سالني عدد من الاصدقاء لماذا كل هذا الالحاح على طلب مقابلة وزير الثقافة وهو وزير يستعد للمغادرة وترك الوزارة ولم يعد قادرا على القيام با ي مبادرة او اتخاذ قرار.ثم ما الجدوى من الالحاح وقد راسلته اكثر من مرة ولم يستجب.واريد ان اجيب كل الاصدقاء ان اصراري على طلب مقابلة مع الوزير الحالي رغم اني متاكد انه سوف لن يستجيب مرده ايماني بان هناك من عرقل مساعي اقامة الدورة الجديدة لمهرجان مراة الوسط وهو مدير الشؤون لجهوية الذي غالط الوزير وهو الذي يقف حائلا دون ان يستجيب الوزير لطلبات المقابلة على الاقل واريد من الوزير ان يعرف هذه الحقيقة.كما اريده ان يعرف حقائق اخرى.
وقد ارسلت للوزير اكثر من 50طلب مقابلة لم تجد اي رد وهذا نوع اخر من معاناة الكاتب والمبدع في هذه البلاد.الوزير لا يستقبل المبدعين والكتاب وما حدث معي حدث مع غيري.وهذا امر غير مقبول.
وارؤد ان اضيف انني التقيت السيد الوزير الحالي خلال هذه السنة ثلاث مرات وكلما اثرت مع سيادته موضوع دعم مهرجان مراة الوسط الثقافي لم اجد منه الا التفهم يصدر الاوامر لمدير الديوان ومدير الشؤون الجهوية وهنا ينام الملف. واحتفظ بنسخ من كل المراسلات لتي وجهتها للوزارة باسم ااسيد الوزير كما احتفظ بجذاذات البرقيات.انه امر يدعو للاستغراب ولا تجد له اي تفسير
محمود حرشاني

comments

أحدث أقدم