اختيار الكاتب والصحفي محمود الحرشاني سفيرا لمكافحة الخوف في تونس وشمال افريقيا من قبل معهد اكيودي العالمي


اختيار الكاتب والصحفي محمود الحرشاني سفيرا لمكافحة الخوف في تونس وشمال افريقيا من قبل معهد اكيودي العالمي

تونس // خاص




Photo du profil de معهد اكيودي

اعلن معهد اكيودي لمكافحة الخوف في العالم امس عن تعيين الكاتب والصحفي محمود الحرشاني // احد كتاب جريدة الصريح // ومدير ورئيس تحرير جريدة وراديو قمر نيوز سفيرا لممكافحة الخوف بتونس وشمال افريقيا.واعلن المعهد في رسالة الى المعني بالامر انه تم ترشيح الزميل محمود الحرشاني لمهمة سفير لمكافحة الخوف من قبل 500 عضو في كافة انحاء العالم وذلك وفق لوائح الترشيح المتبعة في معهد اكيودي التي يوجد مقرها بالصين. وهو منمة غير حكومية تنشط في مجال مكافحة الخوف بكل اشكاله في جميع بلدان العالم. ومساعدة الشباب من الجنسين على الاستقرار ودعم المشاريع الصغرى التي تضمن الاستقرار.
وافاد الدكتور عقيل الحضري مدير العلاقات العامة بمعهد اكيودي انه سيتم قريبا اقامة حفل في تونس لتنصيب الزميل محمود الحرشاني في مهمة سفير وتقليد الزميل محمود الحرشاني درع السلام وشهادة في ذلك ملاحظا ان هذا الاحتفال سيتم بحضور ممثلين عن معهد اكيودي. وذلك لاول مرة في تونس وافريقيا.
وياتي هذا التكريم الدولي للزميل محمود الحرشاني تتويجا لمسيرة طويلة في مجال الاعلام والصحافة حقق فيها المعني بالامر العديد من النجاحات داخل تونس وخارجها فضلا على كونه انتصر دائما في كل كتاباته في الصحافة والبرامج الاذاعية والكتب التي اصدرها والمجلات التي اسسها الى كل ما من شانه ان يدعم ثقة الانسان في نفسه وفي قدراته على قهر الخوف والتردد والتسلح بالعزيمة ونشر ثقافة التسامح

comments

أحدث أقدم