قراء واسرة تحرير مجلة قمر تونس يختارون السيد محمد الناصر شخصية السنة

قراء واسرة تحرير مجلة قمر تونس يختارون السيد محمد الناصر شخصية السنة


خاص. قمر تونس




بنسبة عالية من الاصوات عبر موقعنا على الانترنات اختار قراء واسرة تحرير موقع قمر تونس السيد محمد الناصررئيس مجلس النواب السابق والذي شعل خطة قائم مقام رئيس الجمهورية  بعد وفاة الرئيس المرحوم الباجي قائد السبسي شخصية السنة في تونس.وياتي هذا الاختبار تقديرا  لشخصية الرجل وكفاءاته العالية وما يتمتع به من خصال وطنية . وهو الذي شغل عديد المناصب العليا في الدولة  على امتداد فترات طويلة في عهدي الرئيس الحبيب بورقيبة والرئيس زين العابدين بن علي وكذلك في فترة الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي عندما انتخب على راس مجلس النواب.
يعد السيد محمد الناصر من الكفاءات الوطنية البارزة وهو يعد كذلك  اب الحوار الاجتماعي الذي جنب تونس عديد الهزات عندما تولى مهام وزارة الشؤون الاجتماعية في عهد الزعيم الراحل الحبيب بورقيبة.
ويحفظ  التونسيون  تقديرا كبيرا للرجل عندما تولى في ظروف صعبة بعد وفاة الرئيس الباجي قائد السبسي مهام رئيس الجمهورية وسهر على تامين سلامة البلاد وامنها و تامين سلامة الانتخابات الرئاسية والتشريعية وامتناعه هو عن الترشح للانتخابات الرئاسية معتبرا ان دورة كقائم مقام رئيس الجمهورية يكمن في تامين امن البلاد  وعدم القفز على الفرص.. ويختم   حياته السياسية بانتهاء المدة التي حددها له الدستور كقائم مقام رئيس الجمهورية ونجاح الانتخابات الرئاسية والتشريعية.
ولكل هذه الاعتبارات ونظرا لما يتمتع به الرجل  من نظافة وخصال وطنية عالية فقد استحق احترام الجميع واختاره قراء واوفياء  موقع  قمر تونس شخصية السنة بلا منازع..
 فالف مبروك للاستاذ محمد الناصر ونحن سعداء بان قراءنا  اختاروا الرجل الذي هو جدير  بحمل  اللقب // شخصية سنة 2019 //..وسيكون لنا قريبا لقاء مع السيد الرئيس محمد الناصر لاهدائة شهادة اللقب ووسام الشهامة
عن اسرة تحرير قمر تونس
المدير ورئيس التحرير
الدكتور محمود حرشاني

comments

أحدث أقدم