الاخطاء الطبية والوضع بالمستشفبات الداخلية محور حصة الليلة من برنامج حديث الناس التلفزي على قناة الانسان

الاخطاء الطبية والوضع بالمستشفبات الداخلية محور حصة الليلة من برنامج حديث الناس التلفزي على قناة الانسان


تونس. خاص

يتجدد موعد المشاهدين الليلة مع البرنامج الحواري السياسي  // حديث الناس // الذي يعده ويقدمه الاعلامي والصحفي محمود حرشاني على قناة الانسان الفضائية. وذلك بداية من الساعة التاسعة والربع ليلا.
وتتناول حصة الليلة موضوعا يعد من المواضيع المسكوت عنها حيث يتعرض البرنامج الى موضوع الاخطاء الطبية في تونس والوضع السئئ الذي عليه المستشفبات العمومية ونقص الاطباء بالمناطق الداخلية الى جانب معاملة المريض في المستشفيات العمومية.
ويتضمن البرنامج مجموعة من التحقيقات الميدانية والروبورتاجات التي تكشف حال عدد من المستشفيات واقسام الاستعجالي ومعاناة المرضى الذين يقصدون هذه الاقسام للعلاج
كما يستضيف البرنامج رئيس جمعية ضحايا الاخطاء الطبية ويقدم ارقاما عن ضحايا الاخطاء الطبية في تونس والاستهانة بحالة المريض.
ويتحدث في البرنامج عدد من الاطباء والمواطنين . ويناقش ا معد البرنامج الموضوع مع عدد من الضيوف في الاستوديو مثل الاستاذة المحامية فاطمة بن ببلقاسم باعتبارها الكاتبة العامة لجمعية رحاب الاسرة والطفل و السيد حافظ الطرابلسي عن حزب الاتحاد الشعبي الجمهوري.
كما يقدم البرنامج نفطة خارجية من قفصة تؤمنها الصحفية سوار عمائدية.
ومن حصة الى اخرى يؤكد البرنامج قدرته على النفاذ الى معالجة مشاغل المواطنين الحياتية. وقد اثارت حصة الاسبوع الماضي التي تناولت موضوع انتشار العنف في المجتمع التونسي والعنف ضد الاطفال عديد التعاليق.لانه تطرق الى احد اخطر المواضيع التي تشغل بال المواطن التونسي.
هذا وتم تسجيل حلقة استثنائية من البرنامج حول موضوع عنف الوسائط الاتصالية  والتحيل عبر شبكات الانترنات ينتظر تمريرها الاسبوع القادم
------------------------------
راقية يوسفي

comments

أحدث أقدم