وكالة تونس افريقيا للانباء تبث برقية عن اخر التحضيرات لاقامة مهرجان مرآة الوسط الثقافي



وكالة تونس افريقيا للانباء تبث برقية عن اخر التحضيرات لاقامة مهرجان مرآة الوسط الثقافي



الخبر كما نشره موقع اذاعة تونس الثقافية

------------------------------------------

وكالة تونس افريقيا للنباء تبث برقية عن اخر التحضيرات لاقامة مهرجان مرآة الوسط الثقافي



بثت وكالة تونس افريقيا للانباء في نشرتها ليوم الخميس 3 اكتوبر برقية مطولة للحدبث عن اخر التحضيرات لاقامة مهرجان مرآة الوسط الثقافي نقلتها عديد وسائل الاعلام ومنها اذاعة تونس الثقافية في نشرتها واضا على موقعها على الانترنات

------------------------




فقرات متنوعة في مهرجان مرآة الوسط الثقافي بسيدى بوزيد

تنظم جمعية النهوض بمجلة مرآة الوسط بسيدى بوزيد بالتعاون مع وزارة الثقافة والمحافظة على التراث وجمعية حقيبة ابي وجدان لدعم الانشطة الثقافية وجمعية جيران القمر للثقافة والإعلام الدورة الخامسة والعشرين لمهرجان مرآة الوسط الثقافي أيام 9 و10 و11 أكتوبر الجارى تحت عنوان دورة اليوبيل الفضي 0.

وسيحتضن المركب الثقافي أبو بكر القمودي فعاليات هذه الدورة التي ستفتتح بتدشين معرض وثائقي يستعرض مسيرة المهرجان خلال ربع قرن الى جانب أمسية شعرية بمشاركة جميلة الماجري والصادق شرف وسمير العبدلي ونهى محمد كمال من مصر وغيرهم.

كما تنتظم بهذه المناسبة التي تعد محطة أدبية وفكرية في تونس ندوة بعنوان جمالية الحياة في النص الادبي التونسي بإشراف الاديب عبد القادر بن الحاج نصر فضلا عن جلستين ستخصص احداهما للأدب وأخرى للإعلام.

ويضم برنامج مهرجان مرآة الوسط الثقافي الذى يرنو الى تنشيط الحياة الثقافية داخل الجهات افتتاح صالون القمر للفنون التشكيلية صالون الوسط العربي الذى يستضيف الرسامة ليليا هلول بمشاركة رسامين اخرين.




توقيت الإدراج ◔ 14:00 01.10.2015

comments

أحدث أقدم