بلا عنوان

الفنانة  لطيفة العرفاوي تفهم وزير الثقافة السابق المهدي المبروك قدرة
------------------------------------
برافووووووووووووووو لطيفة

بقلم محمود الحرشاني



كنت اتابع حوارا مع الفنانة الصديقةلطيفة العرفاوي على قناة التونسية تناولت فيه جملة من المسائل ومنها شريطها الجديد احسن حاجة الذي تبرعت بكامل ريعه في تونس الى جمعية ناس الخير لفائدة دعم قوات الامن والجيش وفي مصر لفائدة اسر الشهداء.وردت لطيفة بقوة على وزير الثقافة السابق الذي قال ان وجودها في المهرجانات امر يناقش على خلفية توسيمها من قبل الرئيس السابق زين العابدين بن علي وما قالته لطيفة اتبناه انا شخصيا بالكامل عندما خاطبت هذا الوزير الفاشل بقولها // من انت حتى تناقش حضوري انا في مهرجانات بلدي .. انت الذي وجودك يناقش على راس الوزارة . اين كنت انت عندما كنت انا ارفع راية تونس في المحافل الدولية. اين كنت انت لما كنت انا اغني لتونس. وعن وجودها في الكتاب الاسود سئي الذكر للمرزوقي قالت لطيفة لم اكن مستشارة بن علي ولم تكن عندي غرفة في قصر قرطاج . انا وسمني بن علي لانني فنانة ناجحة رفعت سمعة بلدي الى اعلى .وشرفتها في كل المحافل ولست نادمة على الغناء في حفلات 7 نوفمبرلانه كان عيدا وطنيا يحتفل به التونسيون جميعا.
اقول للطيفة برافووووووووووووووووووووووووو ويعطيك الصحة وما دواء الفم الابخر كان السواك الحار وتقبلي من اسرة مجلة مرآة الوسط وجريدة قمر نيوز الالكترونية وسام الاحترام والوفاء
--------------------
محمود حرشاني
1


أنت و‏‎Taieb Horchani‎‏ و‏‎Boutheina Jabnoon‎‏ و‏‎Samira Saihi‎‏ و‏‏3‏ آخرين‏ معجبون بهذا.


Mahmoud Horchani انتظر تعاليق الاصدقاء الامر هام جدا
أمس في الساعة ‏11:56 صباحاً‏ · أعجبني


Samira Saihi ذكرتني بموقف الفنانة رغدة..تحية للمرأة العربية الحرة
أمس في الساعة ‏11:57 صباحاً‏ · إلغاء إعجابي · 1


Wn Takoua
bravo walah ya3taha sa7a
أمس في الساعة ‏12:24 مساءً‏ · إلغاء إعجابي · 1

comments

أحدث أقدم