قائمة الجنود البواسل الذين قضوا مساء اليوم في جبل الشعانبي


قائمة الجنود البواسل الذين قضوا مساء اليوم في جبل الشعانبي


سيدي بوزيد . قمر نيوز




ليلة حزينة في تونس..مشاهد مرعبة بثتها منذ حين في نشرة منتصف القناة الوطنية لجنودنا البواسل الذين غدر بهم في جبل الشعانبي هذا المساء.لابد ان نطرح السؤال بشجاعة من هو المسؤول عن هذا . من الذي اوصلنا الى هذه الاوضاع الحزينة...اليس الخطاب المتشنج لبعض الساسةا لذين ركبوا قطار الثورة ...هل يبات السيد رئيس الجمهورية ليلته هذه قرير العين...هل يبت السيد راشد الغنوشي ليلته هذه قرير العين..ليلة حزينة اخرى في تونس. ربما هي الصفحة الاولى في السيناريو الجزائري القاتم الذي استمر لسنوات..رحم الله جنودنا البواسل. تونس الليلة حزينة وقلبها منفطر.
رحم الله شهداء الوطن جنودنا البواسل الذين قضوا مساء اليوم بجبل الشعانبي ..يوم حزين اخر في تونس..القلب يعتصر الما خصوصا بعد وصول اخبار تتعلق بالتمثيل ببعض جثث الجنود البواسل .. رحم الله شهداءنا الابرار من جنودنا البواسل ورزق اهاليهم وذويهم والشعب التونسي باكمله الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون


قائمة الجنودالذين استشهدوا




نشرت  منذ قليل القائمة الاسمية لبعض  شهداء وجرحى جبل الشعانبي اليوم في الكمين الذي نصبه عدد من الارهابين وتسبّب في مقتل 9 عناصر من الجيش الوطني وإصابة أربعة آخرين. وفي ما يلي  أسماء الجرحي والشهداء في صفوف عناصر الجيش :
الشهيد ماهر عمار
الشهيد الهادي المسعدي
الشهيد الرقيب مروان مشي
الشهيد الملازم أول نزار المكشر
الشهيد ماهر القاسمي
الجريح الجندي متطوع محمد الهادي العبيدي
الجريح الجندي أول وليد زروق
الجريح الجندي أول فهد الخطيب

........................................
الصورة المصاحبة للمقال من الارشيف

comments

أحدث أقدم