اخبار الوطن

الصحف التونسية تشن هجوما على المرزوقي وتصفه بالرئيس البلهوان




تونس. قمر نيوز
شنت الصحف التونسية الصادرة اليوم الاربعاء هجوما على الرئيس المؤقت المنصف المرزوقي بعد استقباله مؤحرا مجموعة من اعضاء رابطات حماية الثورة في الوقت الذي تدعو فيه عديد الاحزاب والجمعيات المدنية والشخصيات الى حل هذه الرابطات المتهمة باركاب العنف وانها جمعيات مدعومة من النهضة. وخصصت جريدة الشروق  موضوع غلافها اليوم لهذا الموضوع وقالت ان الرئيس المرووقي يلعب على كل الحبال واصفة اياه بكونه الرئيس البهلوان وقضافت الجريدة انه منذ توليه رئاسة الجمهورية ظهر الدكتور المرزوقي وكانه يحاول التعامل مع كل المتناقضات والمراهنة عليها فهو مرة في السلطة ومرة في المعارضة وهو داخل الترويكا وهوخارجها في ان وهو رئيس كل التونسيين مرا وهو زعيم حزب المؤتمر المتمرد في احيان كثيرة. وتابعت الشروق قولها ان المرزوقي لعب على كل الحبال حبال الترويكا  وحبال اليوسفيين والبورقيبيين والحبال المتناقضة سياسيا وحتى الحبال الخارجية فغدا اشبه ما يكون بالبهلوان وفقد كل اتزان اتاتي مسالة استقبال رابطات  حماية الثورة التي استهجنها  اعلب التونسيين والسياسيين.
وقالت جريدة المغرب في عددها الصادر اليوم في الموضوع نفسه ان الرئيس المرزوقي باستقباله لرابطات حماية الثورة اجهض بنفسه مبادرة الحوار الوطني وبدا وكانه يريد ان يكون في صف الجميع ومع الجميع وضد الجميع في نفس الوقت.
وشن عدد من السياسييينهجوما على المرزوقي بعد استقباله لوفد من رابطات حماية الثورة فقد قال حمة الهمامي زعيم حزب العمالفي برنامج التاسعة مساء على قناة التونسية انه لو كان يغلم ان المرزوقي سيستقبل رابطات حماية الثورة لما ذهب الى لقائه وكذلك نددت بالامر مية الجريبي  الامينة العامة لحزب المؤتمر من اجل الجمهورية في نفس البرنامج ولمح الى خطورة المسالة السيد الباجي قائد السبسي زعيم حزب نداء تونس في حديثه اليوم لاذاعة شمس اق ام 
ابو نظارة

comments

أحدث أقدم