راديو قمر نيوز اذاعة تونسية جديدة على الانترنات


راديو قمر نيوز اذاعة تونسية جديدة على الانترنات






تونس .  
التحقت مؤخرا بركب الاذاعات التونسية على الانترنات اذاعة جديدة تحمل اسم راديو قمر نيوز . اسسها الكاتب والصحفي محمود حرشاني الوجه الاعلامي والثقافي المعروف وهي تبث برامجها 24 ساعة على 24  وتشتمل شبكة برامج هذه الاذاعة على مجموعة من البرامج الثقافية والادبية والاخبارية والملفات علاوة على نشرتين للاخبار ومعرض يومي للصحف وجولة اسبوعية مع اهتمامت الصحف التونسيةوالعربية.
وياتي بعث هذه الاذاعة في اطار توسيع نشاط جريدة قمر نيوز الالكترونية التي تاسست منذ حوالي السنة وهي تعد من الجرائد الالكترونية المتميزة في تونس والتي استطاعت ان تفرض وجودها في زحمة الصحف الالكترونية التونسية والعربية بفضل ثراء مضمونها الذي يجمع بين الاخبار والثقافة والتحاليل والرياضة والنوعات
ومنذ انطلاقته جذب راديو قمر نيوز عددا كبيرا من المستمعين من تونس وعديد العواصم العربية خصوصا بعد ان احدث المشرفون على الراديو موقعا تفاعليا له على شبكة الانترنات.
ويعمل بالراديو مجموعة من المنشطين  علاوة على صحفيين لاعداد نشرات الاخبار وتقديمها . ويطمح المشرفون على هذه الاذاعة الى تطويرها خلال السنة الجديدة بالتفتح على منتجين ومنشطين جدد وهم ياملون في دعم ومساعدة وزارة الثقافة للمشروع.
ومن البرامج التي تقدمها حاليا هذه الاذاعة نكر العناوين التالية
قول على قول يعنى بالعريف باشهر مقدمات الكتب
- تحت السور يعني بالعريف باسهتام جماعة تحت السور في الحياة الثقافية في الثلاثينات من القرن الماضي
جوائز ادبية يعنى بالغريف باشهرالجوائز الادبية في تونس والعالم - جولة الصحافة لتقديم اهم محتويات الصحف التونسية
استوديو القمر سهرة مفتوحة مع المستمعين
الصحافة التونسية في اسبوع
ضيوف القمر الى غير ذلك من البرامج
ويمكن التقاط والاستماع الى هذه الاذاعة عبر عديد الروابط وايضا عبر موقعها الخاص على الانترنات


comments

أحدث أقدم